الأربعاء، 6 أغسطس 2008

موجز النباء

ملحوظه: الاخبار نقلا عن موقع الجزيره
إسرائيل تطلق خمسة فلسطينيين بإطار صفقة حزب الله: أطلقت إسرائيل خمسة معتقلين فلسطينيين في إطار صفقة تبادل الأسرى مع حزب الله اللبناني. وأوضحت سلطة السجون أن المعتقلين المفرج عنهم قاصرون تتراوح أعمارهم بين (15 و17 عاما) رشقوا جنودا إسرائيليين بحجارة وزجاجات حارقة، وكان يفترض الإفراج عنهم قبل نهاية العام المقبل.
تعليق:عقبال جميع الاسرى انشاء الله
سياسيون وقانونيون: السودان يدفع فاتورة تصديه للغربأوضحت نخبة من كبار رجال القانون شاركوا أمس الأول في ندوة استضافها مركز دراسات السودان وحوض النيل بالأهرام، أن توجه المحكمة الجنائية نحو تقديم الرئيس السوداني إلى المحاكمة يعكس إرادة القوى الكبرى لضرب الدول التي ترفض الخنوع لمعطيات النظام الدولي الجديد.
تعليق:فين الدعم العربى؟ ؟؟؟؟؟؟؟ اكيد اتشال لما شالو دعم العيش
مشرف يلغي "فجأة" زيارته لبكين: والائتلاف يتشاور لإقالتهقال مسؤول باكستاني إن الرئيس برويز مشرف ألغى زيارته المقررة اليوم إلي الصين لحضور حفل افتتاح الألعاب الأولمبية، في الوقت الذي يجري فيه خصومه في الحكومة الائتلافية مشاورات لإقالته.
تعليق:قربت نهاية الظالم عقبال اللى فى بالى
قرار إسرائيلي بتحويل مقبرة إسلامية لحظيرة أبقار بعكا: أرجأت المحكمة العليا الإسرائيلية اتخاذ قرار بشأن التماس قدمته مؤسسة الأقصى لإعمار المقدسات الإسلامية لوقف أعمال تجريف تقوم بها سلطات الاحتلال بمقبرة شرقي مدينة عكا لتحويلها إلى حظائر للأبقار عليها. وقال مراسل الجزيرة بالقدس إن مثل هذه القضايا تأخذ وقتا طويل
تعليق:لم يتركو حتى الموتى فى راحه

ليست هناك تعليقات: